الأمل يعود بقوة.. والحرية ينقذ سمعة الدوري - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


الأمل يعود بقوة.. والحرية ينقذ سمعة الدوري
مجدل شمس \ الجولان – جولاني – 09\10\2008
سجل فريق الأمل انتصاراً كبيراً على فريق قاسيون، في مباراة الدربي التي جمعتهما على ملعب بقعاثا يوم الأربعاء، ففاز بثمانية أهداف إلى ثلاثة، معلناً بذلك عودته بقوة للمنافسة على بطولة الدوري بعد أن قلص الفارق بينه وبين فريق الوحدة من مسعدة إلى نقطة واحدة. وقد حضر المباراة عدد كبير من أعضاء الاتحاد والمهتمين بالشأن الرياضي وقدماء الرياضيين، وقد وصفت المباراة بأنها قوية ومليئة باللمحات الكروية الفنية الجميلة.
وكان فريقا الحرية والشباب قد تعادلا بهدفين لكل منهما في مباراة يوم الثلاثاء المؤجلة، والتي لا تحمل أي تأثير على البطولة، حيث انحسرت المنافسة مسبقاً بين فريقي الأمل بقعاثا والوحدة مسعدة.
وبعد مباراة الأمس فإن لقب هداف الدوري حتى الآن انتقل إلى أيسر الولي من الأمل، بعد أن سيطر اللاعب جلاء مسعود من الوحدة على اللقب لعدة أسابيع، خاصة بعد إصابة اللاعب عامر أبو جبل من النهضة الذي كان ينافس بقوة على هذا اللقب أيضاً.
فريق الحرية من جهته أنقذ سمعة الدوري، بعد طلبه نقل مباراته مع الأمل التي كان من المفروض أن تقام على ملعبه ، طلب نقلها إلى بقعاثا، وذلك بعد رفض عدد من الفرق اللعب هناك، وذلك في مبادرة منه لإعادة المياه إلى مجاريها بعد الأزمة التي شهدها دوري كرة القدم في الأسابيع الماضية. المباراة ستقام بين الفريقين يوم الجمعة عند الساعة الثالثة بعد الظهر على ملعب بقعاثا، وهي ستكون مباراة حاسمة بالنسبة لفريق الأمل، حيث أن الخسارة أو التعادل فيها قد يكلفه كأس الدوري لصالح فريق الوحدة الذي يسبقه بنقطة واحدة.

وتبقى المباراة الحاسمة تلك التي ستجمع متصدري الدوري: الوحدة والأمل، والتي ستقام على ملعب مسعدة الأسبوع القادم، وهي التي ستحدد بطل «دوري أسرى الحرية» لكرة القدم في الجولان للعام 2008. وتجدر الإشارة إلى أن فريق الأمل كان قد عوقب بخصم 3 نقاط  من رصيده من قبل الاتحاد الرياضي.

مباريات هذا الأسبوع:
 

اليوم فريق أول فريق ثاني الملعب التوقيت
الجمعة الحرية الأمل بقعاثا 3:00
الجمعة النهضة تشرين مسعدة 3:00
السبت الطليعة الأهلي المجدل 3:00
السبت الوحدة الاتحاد مسعدة 3:00
السبت قاسيون الشباب بقعاثا 3:00